السبت، 15 أغسطس 2009

اقل شي ممكن نسويه عشان نساعد




احنا بيدنا التغيير
لا ننطر احد يساعد ويسوي
خلنقوم احنا يا اهل الكويت نمد ايدنا ونساعد
وعشان اللي يخافون ترا انا مجربة تبرع بالدم ما يخوف
المهم ان الواحد يكون متريق عدل عشان ما يدوخ
ولا تنسونهم من الدعاء
الله يشافيهم ويصبر اهلهم انشالله
لا حول ولا قوة الا بالله
Please Check this website before donating

7 التعليقات:

enter-q8 يقول...

الله يغفر لهم و يصبر اهلهم
و مشكورة على النشر للتبرع بالدم

Mohammad Al-Yousifi يقول...

انا لله و انا اليه راجعون

اتمنى اقدر اكتب عن تجربتي الليلة

مشكورة و ما قصرتي

غير معرف يقول...

أنا خبري اللي يبي يتبرع المفروض يكون صايم 12 ساعه!
متأكده؟

عموما شكرا على النشر

C'est La Vie يقول...

Chaotic p0sha
ما اعتقد
انا عن تجربتي رحت مو متريقة ودخت

وعشان نتأكد اكثر بسأل مدونة طبيبك واردلكم خبر

رورو الشخبوطه يقول...

مشكوره ..

وان شاءالله تبرع..

C'est La Vie يقول...

طبيبك يقول ماله داعي الصوم قبل التبرع

Bee-A يقول...

فعلا اقل شي ممكن نقدمه لهم

الله يصبر اهلهم و يعينهم

و الله قومهم بالسلامة ان شاء الله