الخميس، 13 أغسطس 2009

آآخر محاضرة وذكرياتنا الحلوة


قعدت الصبح ولا اتذكر ان اليوم آآخر محاضرة

تزهبت وطلعت

وهذي آآخر مرة ايي هالشارع

اليوم مافي زحمة على حظي




وهالاشارة







hello kuleety







المواقف فاضية ماكو احد






نركب الباص







الممر







آآخر محاضرة بهالكلاس







ومن داخل







محد يا ليلحين خلنروح نتمشى على ما ايوون


الممرات فاضية







هني كنت اتيمع مع رفيجاتي








ونطل على السيركل تحت







والسكوير







قسمي

حاليا حوسة لأن قاعدين يجددونه








الامتحان الاخير راح يكون هني









وييي طاع الساعة جم 10:35
لازم نروح الكلاس الحين








مكتوب Good luck with the finals
واللي بالرسمة يشبه دكتورنا







هذي آآخر مرة اقعد بكرسي جذي







يا الدكتور ووزع الميدتيرم اللي قدمناه امس

وانا اصلا ما كنت ناوية اقدمه بس الله هداني

والحمدلله يبت نتيجة زينة

هذا آآخر ميدتيرم







خلصت المحاضرة وطلعت
قلت اشتريلي شي أأزأز فيه







بعدين قعدت بGlobal








وسويت الhomework

اللي عبارة عن resume

وليما قدمته زفني الدكتور قال ليش مو طابعته؟

عطاني محاضرة باجر اذا بتقدمين على شركة بتقدمينلهم ورقة جذي؟

وانا بقلبي تكفه زين خلصنا ما سوت علي







بقت شغلة اخيرة بروح اسويها

مريت على الللابات بطريجي






بعدين رحت فضيت ال locker وال mailbox







وسلمت الامانة






هني دعمت لأول مرة بحياتي







وهذي يوم شفتها ضحكت

اهم شي ان طالبات الجامعة يطالبون

ايي ابقا قابلني اذا حسو ربعنا

ما يالي التنك الا بسبتهم






اول محاضرة لي كانت بهالكلاس

انا الوحيدة بين اخواني اللي ادرس بشويخ

فأول يوم دوام قطني ابوي بآخر P4

وطقيتها مشي من هناك لي الكلية

وعاد اول يوم وكاشخة وكعب وغير اني ما ادل

اووووه حالة كان يومها

الحين صار smart class









السيركل نظرة اخيرة







نطلع برة







والله اني احبج واني قضيت معاج احلا ايام عمري

بس سوري I have to move on





يالله عاد ما نبي دموع

خلصنا والحين بنمشي

اذكر بايام البراد الناس تمشي من الكلية لي p6

ما يركبون الباص

كان وناسة







يه يه يه يه

جامعة الكويت ترحب فيني؟

عاد توني ياية بقولها باي باااااااااااااااااااااااااي


9 التعليقات:

رورو الشخبوطه يقول...

لو زين سويتي صوررتي ..

انا صورتهم عقب ماتخرجت بسنه :(

ومو كل شي :(

بس خوش فكره ماشاءالله..

وموفقه يارب..

RoOra يقول...

mwfga enshalah b7ytech al3mleyh';D 7da a7s sh3oor 7elo;$

enshalah 3ala alfirst course next year a76 nfs ur post ';p

جبريت يقول...

بالتوفيج بالحياة اليديده والدوام وعوار الراس

-mate يقول...

دشيتها كليتكم مرة وحدة إمطرشيني أصدق شهادات .. ضيعت في أروقتها وأزقتها وممراتها, من شفت الصور ذكرتيني إبذاك اليوم
:)
إن شاء الله تلاقين الوظيفة اللي تبينها, ونصيحتي إليك أن تستمري الماستر إذا لك خلق والجيمات لأن الدراسة بلا شك لم تنته بآخر محاضرة. كملي أن الأيام والذكريات الحلوة ماراح تنسي

إلى الأمام إن شاء الله
:)

DoDoq8 يقول...

متى احس بهلشعووور يارب متى

ماشالله خوش كليه ماتوقعت جامعه الكويت جذي حلوه :)

الوتيــــــــــن يقول...

واي عورني قلبي

ذكرتيني بأيام الاحتضار الجامعي .. آخر كورس مالحقت اودعها .. وودعتها بروحي بعد مالكل تخرج :\
بس صج الصور اشوفها تخليني اتخيل المكان واهو منترس .. تخيلت وتذكرت ايام الانتخابات واللويه .. وبما ان رفيجاتي كلهم هناك فا بريكاتي كلها عندكم واي قلبي أي أي اهي اهي
فعلا احلى ايام بحياتي كلها ايام الجامعه وايام الهبل لمن كنا خدايو مستجدين لول يبين علينا .. عرفت هالشغله لمن صرت خريجه اصيدهم من كيلو جدامي

موفقه يارب بلمرحلة الثانيه من حياتج ياخيتي
والمزيد من الذكريات الحلوه ان شالله
ومشكوره عالتقرير المصور اللي داعب ذكرياتنا :)

Icarus يقول...

أنا حاشني شيه اكتئاب في آخر يوم لي

وللحين ودي أمر الكلية بس أقول أي يصير خير باجر أو الي عقبه...وهذا أنا صارلي 3 شهور@@

على العموم على البركة وعقبال الوظيفة

الهنوف يقول...

عقبال مااسوي مثلك ="(

بس والله حماي فكرة التقرير 9ـورتي كل شي ياحليلك

يالله ان شالله تكوت حياتك العملية والعلمية جديدة :)

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ذكرتيني والله

اطالع الصوور واقرا كلاامج واتذكرر

قبل اسبوع تقريباا كان اخر يوم لي بالجاامعه كنت ادرس بكيفاان؟

على كثر ماني مستاانسه اني بطلع منها وبتخررج على كثر ماتضايقت ان هذا اخر يوم لي بالجامعه

ركبت السياره مع اخوي توني مخلصه اوراق التخرج وومسلمتهم حق العماده,, كنت اشرب ميلك شيك واندمجت بالشرب لوووووووووووول لاتشوفين شكلي

فجاه يقولي اخوي انشالله ماتندمجين اكثر!! قعدت اضحك واقوله هذي اخر مره راح ايي من هالشاررع!!

واول مره يكون فاضي ومافي زحمه ..

والله الحين ملل احس ماعندي شي اسوويه مع ان احنا وظيفتنا زاهبه وموجوده بس انا مالي رغبه بهالوظيفه,,

الله يذكر يالجامعه بالخير على كثر ماتحلطمنا بسبتج وعليج على كثر مانحبج

يلا على البركه ومووفقه انشالله وعقبال الوظيفه
سوري كتبت تعبير :$